الجمعة، 23 ديسمبر 2016

دواء بريجابالين اسباب انتشار وادمان بريجابالين في مصر

ادمان دواء بريجابالين

دواء بريجابالين

* بريجابالين (Pregabalin)، المعروف باسمه التجاري ليريكا (Lyrica)، دواء يعمل على علاج الأوجاع التي تسببها الأعصاب - اعتلال الأعصاب (Neuropathy).

* تظهر هذه الأوجاع على وجه الخصوص لدى مرضى السكري، في أطراف الساقين، أو عند حدوث مرض الهِرْبِس النِّطاقي(Herpes Zosterr). 

* تتضرر الخلايا العصبية لدى المرضى الذين يعانون من هذا المرض، مما يؤدي إلى حدوث ومضات لا يمكن السيطرة عليها للإشارات الكهربية بين الخلايا العصبية، تسبب هذه الحالة الأوجاع.

* يعمل دواء البريجابالين على منع الحركة الزائدة للخلايا العصبية، تشبه وظيفة هذا الدواء وظيفة الناقل العصبي جابا (GABA). 

* يقوم الناقل العصبي جابا بموازنة الإشارات الكهربية في الجهاز العصبي وفي هذه الحالة يقوم بتقليل التدفق لتلك الإشارات.

* إن مبنى دواء بريجابالين يشبه مبنى جابابنتين (Gabapentin)، إلا أنّ بريجابالين أكثر فعالية. 

* يساعد بريجابالين في حالات وجود نوبات صرع من نوع النوبات الجزئية، خصوصًا، إذا لم يكن العلاج بالأدوية الأخرى المضادة للصرع كافيًا.

اسباب انتشار كبسولات بريجابالين في مصر

بريجابالين والترامادول وجهان لعملة واحدة كلا من النوعين يستخدم لأغراض طبية وتم حظر كلا النوعان للاستخدام الا بوصفة طبية من طبيب متخصص ولكن بسبب الحملات الأمنية الموسعة التي تتم يوميا على الترامادول تحول الكثير من مدمني الترامادول باستخدام كبسولات بريجابالين وذلك بسبب قلة الترامادول وسعرة المرتفع أو بسبب اعتقادهم ان علاج بريجابالين سوف يساعدهم في علاج ادمان الترامادول ويتم هذا بدون أي وصف طبي أو اخذ مشورة من طبيب متخصص ولا يدركون انهم بهذة الطريقة أنهم يتحولون من ادمان الترامادول إلى ادمان بريجابالين وساهم أيضا قانونية عقار بريجابالين بنسبة كبيرة في انتشاره وطبعا سعرة المنخفض مقارنة بسعر الترامادول وهذه الحبوب مختلفة تماما عن الترامادول من حيث التركيب الكيمائي حيث ان التركيب الكيميائي الخاص بالترامادول يعمل على الجهاز العصبي المركزي أما بريجابالين فيقوم بتخفيف الألم ويهدئ الأعصاب فيعتقد المتعاطي للترامادول أن هذا علاج اعراض انسحاب الترامادول .

مواضيع ذات صلة

دواء بريجابالين اسباب انتشار وادمان بريجابالين في مصر
4/ 5
بواسطة

1 التعليقات:

شاركنا التعليقات
avatar
26 ديسمبر 2018 في 11:47 م

حياتي جميلة شكرا لك ، مين هلفر. الرب يسوع في حياتي كضوء شمعة في الظلام. لقد أظهرت لي معنى الإيمان بكلماتك. أعلم أنه حتى عندما بكيت طوال اليوم أفكر في كيفية التعافي ، لم تكن نائماً ، كنت عزيزة عليّ. اتصلت بالمركز العشبي الدكتور إتوا ، الذي عاش في غرب أفريقيا. صديق لي هنا في هامبورغ هو أيضا من أفريقيا. أخبرتني عن الأعشاب الأفريقية لكنني كنت عصبية. أشعر بالخوف الشديد عندما يتعلق الأمر بأفريقيا لأنني سمعت الكثير من الأشياء الفظيعة عنهم بسبب مسيحيتي. الله للتوجيه ، واتخاذ خطوة جريئة والتواصل معه في البريد الإلكتروني ، ثم الانتقال إلى واتساب ، سألني إن كنت أستطيع أن أتلقى العلاج أو أريد توصيله ، فقلت له إنني أريد أن أعرفه أنني أشتري التذكرة في 2 طرق لأفريقيا للالتقاء بالدكتور إتوا ، ذهبت إلى هناك ولم أسمع من الناس الذين رأيتهم هناك. براءات الاختراع والمرضى. إيتوا إله أرسل إلى العالم ، أخبرت راعي ما حول ما أقوم به ، القس بيل شير. لدينا معركة حقيقية مع الروح والجسد. العشق في نفس الليلة. صلى من أجلي وطلب مني أن أقود. قضيت أسبوعين و 2 يوم في أفريقيا في Dr Itua Herbal Home. بعد العلاج ، طلب مني أن ألتقي بممرضة لإجراء اختبار فيروس نقص المناعة البشرية عندما قمت بذلك. كان الأمر سالباً ، فطلبت من صديقي أن يأخذني إلى مستشفى مجاور آخر عندما وصلت ، كان الأمر سالباً. لقد كنت أكثر من اللازم مع النتيجة ، لكني سعيدة بداخلي. ذهبنا مع الدكتور إيتوا ، وأشكره ، لكني أشرح له أنني لا أملك ما يكفي لأعرب له عن تقديري ، لأنه يفهم موقفي ، لكنني أعدك أنه سيدلي بشهادته حول عمله الجيد. أشكر الله على صديقي العزيز ، إيما ، أعرف أنني أستطيع قراءة هذا الآن ، أريد أن أشكرك. شكرا جزيلا للدكتور Itua مركز العشبية. أعطاني تقويمه الذي وضعته على حائطي في منزلي. يمكن للدكتور Itua أيضا علاج الأمراض التالية ... السرطان ، فيروس نقص المناعة البشرية ، الهربس ، التهاب الكبد B ، التهاب الكبد ، مرض السكري ، سرطان المثانة ، سرطان القولون والمستقيم ، سرطان الثدي ، سرطان الكلى ، اللوكيميا ، Lun ، Fribroid ، العقم ، مرض باركنسون ، الالتهابية مرض الأمعاء ، Fibromyalgia ، واستعادة السابقين الخاص بك. يمكنك الاتصال به عن طريق البريد الإلكتروني أو whatsapp ، @ .. drituaherbalcenter@gmail.com ، رقم الهاتف .. + 2348149277967 .. وهو طبيب جيد ، والتحدث معه بلطف. أنا متأكد من أنه سوف يستمع لك أيضا.

رد

- نعمل على نشر التوعية وتقديم الخدمات العلاجية في مصر والشرق الاوسط
- تحت رعاية وإشراف مستشفي أبو رجيلة للطب النفسي وعلاج الادمان
- رقم الخط الساخن لعلاج الادمان - أتصل لنمد اليك يد العون في سرية تامة
---------- 01008968989 -----------